جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر : إصدار المحفظة الالكترونية banki Wallet بنكي قريباً

الخميس 07/يونيو/2018 - 09:58 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


استكمالا لنمو البنك المستدام على مدار السنوات السابقة وإنطلاقاً من التزام بالتطوير والتجديد، أعلن بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر مواصلة الخطط التنموية الطموحة للبنك التي تستهدف الريادة في الاستدامة وتعزيز تواجد البنك وإفادته لعملائه، وللعاملين به والبيئة والمجتمع الذي هو جزء منه منذ أكثر من 10 سنوات.

وقد اشار  فيناس إلى زيارة رئيس مجموعة كريدي أجريكول مؤخرا وتأكيده على دعم المجموعة لمواصلة نمو وتطوير البنك في مصر انطلاقاً لاهمية مصر وامكاناتها الهائلة.

واستعرض فيناس الخطط ومنها افتتاح الشهر القادم فرع البنك في  منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة والذي سيعد نموذجاً يحتذي به لانه سيقدم تجربة مصرفية فريدة تعتمد على تكنولوجيا متطورة وتصميم حديث يأخذ في الاعتبار احتياجات العميل ومن اهمها السرعة والراحة. .

وايمانا بأهمية الشمول المالي لتطوير المجتمع وتلبية احتياجاته وتماشيا مع مبادرة البنك المركزي، يوشك البنك على اصدار المحفظة الالكترونية  banki Wallet بنكي والت" التي ستوفر وسيلة دفع جديدة امنه وسهلة للعملاء الافراد. وأيضاً في اطار تطوير الخدمات الالكترونية للشركات ، فقد قام البنك باطلاق "بنكي بيزنس"banki Business وهي خدمات الانترنت البنكي المتطورة للشركات لتمكين الشركات من القيام بعمليات مصرفية كالتحويل والدفع من داخل شركاتهم. والجدير بالذكر أن كريدي أجريكول لديه قاعدة من الخدمات الالكترونية المتطورة banki by Credit Agricole والتي من بينها بنكي موبايل الذي يعتبر تطورا حقيقاً لتمكين العملاء من الوصول لحساباتهم في أي وقت وكذلك للدفع وسداد الفواتير.

كما أشار فيناس  إلي رؤية وفلسفة البنك المجتمعية قائلا:" لدينا فلسفة مجتمعية تقوم علي السعي وراء الاستدامة والتمكين من خلال مبادرات تنموية ومجتمعية طموحة تستهدف إحداث تأثيرات إيجابية في المجتمع والعمل علي تمكين الفئات الأكثر احتياجاً. ويشهد شهر رمضان العديد من المبادارت ومنها تمكين سيدات عزبة خيرالله وهي احدى المناطق التي يعمل البنك على تطويرها. بالاضافة إلى توزيع شنط رمضان لحوالي 5000 اسرة وملابس للعيد للايتام.

 

والجدير بالذكر، أن البنك لديه العديد المبادرات في مجال التعليم والمدارس المجتمعية، قام البنك برعاية 191 مدرسة مجتمعية في صعيد مصر لحوالي 6000 طالب وطالبة، فضلا عن إنشاء 5 مدارس جديدة في محافظة أسيوط. كما بدأ البنك مشروع توصيل المياه النقية للمنازل المعدومة في صعيد مصر في 2013 ب 500 منزل وصل إلي 3000 منزل.

واستطرد العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر قائلا:" نؤمن في كريدي أجريكول مصر بأهمية المسئولية المجتمعية ونراها التزاماً وواجباً نحو المجتمع الذي نعمل فيه، ومن هذا المنطلق، قمنا باطلاق مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية التي تعد خطوة جديدة في تاريخ البنك لإرساء قواعد الاستدامة وتعظيم دوره في مجال المسئولية المجتمعية".  وستقوم هذه المؤسسة بتحديد اطار وافاق جديدة للعمل المجتمعي بما يضمن تحقيق تأثير فعال على المجتمع على المدي القصير والبعيد.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر