جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

بمشاركة 80 فريق وأكثر من 960 لاعبا مواجهات شرسة في "بطولة امبلوير 13" للوصول إلى المربع الذهبي

الأربعاء 30/مايو/2018 - 05:20 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
  دخلت بطولة " امبلوير الـ 13 " الرمضانية لكرة قدم الشركات التي تقام بالقاهرة أسبوعها الثاني على التوالي، حيث شهدت الدورة منافسات حادة بين الفرق المشاركة للوصول إلى المربع الذهبي. وجاء اهم نتائج اليوم ألـ 11 ضمن الأسبوع الثاني كالتالي، حيث فاز فريق ايديال ستاندرد على كوكاكولا 2 صفر، وفاز فريق بيتي على ايتوس 2 مقابل لا شيء، فيما تعرض فريق بي دبليو سي لخسارة فادحة أمام فريق برادور بسباعية نظيفة .

وتعد هذه البطولة التي انطلقت فعالياتها ثاني أيام رمضان الجاري من أكبر دورات كرة القدم الرمضانية في مصر والعالم العربي، ويشارك فيها أكثر من 960 لاعبا، ويحتوي جدول البطولة على 392 مباراة تقام على مدار 25 يوم، وتشهد هذه الدورة مشاركة غير مسبوقة، من جانب فرق الشركات، حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى 80 فريقا، محطما بذلك الرقم القياسي السابق الذي وصل إلى 66 فريقا في عامي 2016، 2017.، وهي أيضا المرة الأولى التي يشارك فيها هذا الكم من الفرق منذ افتتاح موسمها الأولى في عام 2006 .

وتهدف فكرة إقامة البطولة الرمضانية بصورة سنوية إلى إحياء روح التنافس الشريف، وتعزيز أواصر الترابط والتعاون وتنمية القدرات كما أنها تساهم في خلق أجواء تنافسية بعيدا عن التعصب. بالإضافة إلى أن الدورة تمثل مناخا جيدا لاكتشاف المواهب الرياضية التي يمكن أن تضيف إلى رصيد الكرة المصرية، فضلا عن ترسيخ روح الولاء بين الموظفين وشركاتهم بما ينعكس بصورة إيجابية على الإنتاج ومنظومة الاقتصاد القومي .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر