جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

ضبط كمية من الحشيش والبانجو وأقراص مخدرة خلال حملة أمنية بالإسماعيلية

الإثنين 28/مايو/2018 - 11:50 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

وجه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية بتنظيم حملة أمنية بتالعاون مع إدارة البحث الجنائى ، وذلك لضبط الهاربين من احكام قضائية ، وتاجر المخدرات ، وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد من الهاربين من احكام قضائية ، وحوالى  2.5 كيلو جرام من نبات البانجو ، وضبط طبنجة تركى الصنع ، و 85 جرام من مخدر الحشيش ، وعدد 72 قرص مخدر .
وتفاصيل الحملة كالآتى 
ضبط (يوسف ط أ) سن 27 عامل ومقيم دائرة مركز القنطرة شرق ، وذلك خلال إستقلاله دراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية المقضى فيها بالسجن 3 سنوات بتهمة  "سرقة " بحوزته سلاح نارى طبنجة وعدد 2 طلقة من ذات العيار ، عدد 5 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2.5 كيلو جرام مبلغ مالى وقدره 40 جنيه .
كما تم القبض على (كمال ا ك) مواليد 9/9/1998 سائق توكتوك مقيم فيصل بمحافظة السويس وبحوزته 
عدد 72 قرص مخدر من العقاقير الطبية المؤثرة علي الصحة النفسية والعصبية ومبلغ مالي قدره  430  جنيه ، هاتف محمول .
كما تم القبض على (بهاء ج م) مواليد 1/3/1993 عامل مقيم حى السلام بدائرة قسم ثان ، وبحوزته عدد 2 قطعة من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 15 جرام .
كما تم القبض على (طه س ر مواليد) 5/3/1999 عامل مقيم الحمادة بدائرة مركز التل الكبير  وبحوزته عدد 10 قطع من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 70 جرام ، وسلاح أبيض ، ومبلغ مالى قدره 25 جنيه ، وهاتف محمول .
وبمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقر الأول بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة ، كما أقر باقى المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، المبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم من متعاطي تلك المواد .

أما فى ضبط الهاربين من أحكام الجنايات ، فقط تم القبض على المتهمة (عطيات ر ب) مواليد 19/2/1980  ربة منزل مقيمة بدائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية ، والمطلوبه للتنفيذ عليها فى القضية المقضى فيها بالسجن المؤبد بتهمة مخدرات .
كما تم القبض على المتهمة (هالة ص أ) مواليد 29/10/1968  ربة منزل مقيمة الشيخ زايد بدائرة قسم ثالث ، والمطلوبة للتنفيذ عليها في القضية ،المقضى فيها بالحبس سنة بتهمة ضرب وعاهة مستديمة .
وتم ضبط المتهم (أحمد ع ن) سن 26 سائق مقيم الشيخ زايد بدائرة قسم ثالث ، ةالمطلوب التنفيذ عليه في القضية المقضى فيها بالحبس سنة بتهمة ضرب وعاهة مستديمة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر