جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

سعاد ماسي تنضم لقائمة فناني حفل ريد بُل ميوزك في الشارع

الإثنين 23/أبريل/2018 - 11:42 ص
تحيا مصر
طباعة
في مفاجأة سارة لمحبي الفنانة الجزائرية، أعلنت ريد بُل مصر أن المطربة سعاد ماسي ستكون ضمن الفنانين الذين يقدمون عروضهم في حفل ريد بُل ميوزك في الشارع، وذلك في الحفل الختامي في مدينتي القاهرة والإسكندرية يوم الجمعة القادم الموافق 27 أبريل.
سعاد ماسي هي مغنية وعازفة جيتار جزائرية، تكتب كلمات وألحان أغنياتها بنفسها، كانت بدايتها المحلية من خلال عملها مع فرقة تريانا الجزائر، وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية استقرت سعاد ماسي بفرنسا عام 1999، ومن هناك بدأت مشوارها كفنانة مستقلة تصدر أعمالها التي تحمل اسمها، وكانت الإنطلاقة من خلال ألبوم "راوي" عام 2001 وهو أول تعارف بينها وبين الجمهور العربي.
بعدها أصدرت ثلاثة ألبومات غنائية حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهى: "داب" عام 2003 و"مسك الليل" عام 2005 وأخيرًا "أو حرية" عام 2010.
وتعد أغنية "غير إنت" علامة مميزة للنجمة الجزائرية، وظهرت كموسيقى تصويرية في عدد من الأعمال الدرامية المصرية، وكان للفنانة ظهور خاص بصحبة فريق كايروكي عام 2014 من خلال أغنية "أجمل ما عندي" من كلمات الشاعر عمر طاهر، والتي لاقت نجاحًا لافتًا.
تحل الفنانة الجزائرية ضيفة على جمهور ريد بُل ميوزك في الشارع، وذلك في الحفل الختامي الذي يقام في نفس التوقيت في كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة وفي ساحة سيتي سنتر الأسكندرية
يذكر أن فعاليات ريد بٌل ميوزك في الشارع بدأت يوم الجمعة الماضي الموافق 20 أبريل بأربعة عروض في أربع محافظات وهي الإسماعيلية وبورسعيد والمنصورة (الدقهلية) وطنطا (الغربية) والتي أدت فيها فرق كل من: مسار إجباري وهوس وديسكو مصر ودينا الوديدي من مصر، وجدل وأوتوستراد وعزيز مرقة من الأردن، وآمال مثلوثي من تونس.
وكان من المقرر أن يشارك فريق شارموفرز في حفل مدينة بورسعيد، وكذلك الحفل الختامي في القاهرة والأسكندرية يوم الجمعة القادم، لكنه اضطر للاعتذار عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة لظروف طارئة خارجة عن إرادته.
وعلى مدار الأسبوع الجاري تقدم الفرق المشاركة في فعاليات ريد بُل في الشارع عروضها في كايرو جاز كلوب بفرعيه في العجوزة وحي الشيخ زايد، لتتاح الفرصة لأكبر قدر من الجمهور للاستمتاع بموسيقى فرقهم المفضلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر