جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

رياضة

برغم الامكانيات المحدودة.. فريق مركز شباب أطفيح يحقق دوري مراكز الشباب بالجيزة

الخميس 05/أبريل/2018 - 07:13 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ياسمين شرف
استطاع فريق مركز شباب اطفيح أن يصنع المعجزة ويحقق دورى مراكز الشباب بمحافظة الجيزة في نسخته الخامسة، وذلك بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة والمحدودة.

فبالرغم من أن الفريق يشارك فى مسابقتين فى نفس التوقيت، الأولى دوري مراكز الشباب بمحافظة الجيزة والثانية دوري القسم الرابع بالإتحاد المصري لكرة القدم إلا أن الفريق يسير بخطوات ثابتة فى المسابقتين، حيث حصل على درع مراكز الشباب بالجيزة وفى انتظار تمثيل الجيزة علي مستوى الجمهورية، حيث وصل إلى دورى الترقي المؤهل للقسم الثالث.

حيث كان فريق مركز شباب اطفيح يشارك فى المجموعة الثانية من دورى مراكز الشباب، والتي تضم مراكز جنوب الجيزة ولعب الفريق خلال المجموعة 20 مباراة استطاع الفوز ف 15 وتعادل 3 مباريات، وخسر مبارتين وحصل الفريق على 48 نقطة، احتل بها المركز الثانى خلف ابوالنمرس الذي حصل على نفس النقاط، ولكن الاهداف كانت لصالحه، وصعد ابوالنمرس اول مجموعة واطفيح ثانى مجموعة .

وفى الدور قبل النهائي واجه الفريق مركز شباب وردان واستطاع ان يتغلب عليه بركلات الجزاء 4/3 بعد تالق للحارس الصاعد احمد مجدى، وفى المباراة النهائية استطاع الفريق حسم البطولة بعدما حقق الفوز علي فريق ناهيا بهدف نظيف احرزه كابتن الفريق فى هذه المباراة اللاعب ايهاب الدكرورى.

ويضم الفريق العديد من العناصر التى تجمع بين الخبرة والشباب مثل: خالدالسمان، وابراهيم بشي،ر واحمد شوقى، وخالد بدر، وعمرو فاروق، وكريم جمعة، وعمرو خالد، والموهبة الصاعدة التى حصلت على هداف المجموعة اللاعب عبدالله راشد.

ويقود الفريق جهاز فنى على مستوى عالى جدا بقيادة الكابتن شوقى محمد قرنى مدير فنى، ووالكابتن احمد جابر مدرب عام، والكابتن عبدالناصر عديل مدير الكرة والكابتن مجدى عبدالرحمن مدرب حراس المرمى.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads