جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

فن

الغموض والتجديد يسيطران على دعاية مسلسلات شهر رمضان

السبت 24/مارس/2018 - 04:45 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
بدأ صناع مسلسلات شهر رمضان في طرح إعلانات الدعاية لأعمالهم في محاولة لجذب الجمهور وسط منافسة كبيرة علي قطاع عريض من المشاهدين والمعلنين خلال الشهر الكريم.

واحتوت الدعاية هذا العام على الكثير من الغموض والتجديد ، حيث شملت نجوما كانوا يرفضون هذا الأسلوب مثل الزعيم عادل إمام الذي طرح، في سابقة هي الأولى من نوعها بتاريخ أعماله الدرامية، إعلانا تشويقيا لمسلسله "عوالم خفية".

وظهر عادل إمام بمفرده في الإعلان وسط أجواء من الغموض مع ترديد الفنان الملقب بـ"الزعيم" عدة عبارات قصيرة توحي وكأنه يحارب الفساد في مصر.

واعتاد عادل إمام أن تبقى أعماله الفنية طي الكتمان طوال فترة التحضير، ولم ينشر أي إعلان تشويقي لمسلسلاته الماضية، ولكنه وافق على نشر الإعلان الأول لمسلسله الجديد "عوالم خفية" الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر إمام خلال الإعلان وهو يقول: أنا مش برمي الناس بالتهم .. بس أنا متعود أقول الحقيقة .. وهما متعودين يكدبوا"، وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على البرومو.

تدور أحداث المسلسل حول صحفي وروائي شهير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة تورّطت فيها فنانة وشغلت الرأي العام.

ويشارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب ومي سليم وبشرى وهبة مجدي وصلاح عبد الله وأحمد وفيق ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامي إمام.

بينما نشر محمد رمضان عبر يوتيوب البوستر والإعلان الدعائي لمسلسله "نسر الصعيد" ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهر رمضان فيه وحيدا بجانبه طائر نسر.

ويعتبر البوستر الدعائي لمسلسل "نسر الصعيد" الأول حيث سيتم طرح العديد من البوسترات الدعائية خلال الأيام القادمة ضمن الترويج للمسلسل الذي تدور أحداثه حول الضابط الصعيدي "زين" الذي يخدم بمدينة قنا ، وبحكم مهنته يقابل أنواعا كثيرة من المجرمين والمظلومين ، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة.

ويشارك في بطولة المسلسل درة ، ووفاء عامر ، وعائشة بن أحمد ، وسلوى خطاب، ومحمد عز، ومؤمن نور، وسيد رجب وأحلام الجريتلي والراقصة دينا، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

وجاء البوستر الدعائي الأول لمسلسل "عزمي وأشجان" كـ"أفيش" فيلم سينمائي يتصدره الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.

ويشارك في بطولة المسلسل نسرين طافش، ويسرا المسعودي، وبيومي فؤاد ومحمود الليثي، وتأليف أحمد محيي، وإخراج إسلام خيري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads