جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نائب وزير التعليم العالى وعميد كلية بكين للاتصالات يفتتحان الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة القناة بالفيديو والصور.. وزير الشباب والرياضة يشيد بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية بالصور.. وزير الشباب والرياضة يتفقد مشروع نادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخيل مسابقة بحثية لطلاب الجامعة الأمريكية فى القاهرة عن تنمية السياحة المصرية والى :7500 مشروع "مستورة " بقيمة 113 مليون جنيه غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية

توك شو

داليا زيادة: المشاركة السياسية ليست واجبًا ولكنها حق على المواطن ممارسته

السبت 24/مارس/2018 - 01:20 م
ads
تحيا مصر
طباعة
قالت داليا زيادة مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية، إن المجتمع المدني في مصر ازدهر في الفترة من 2005 وحتى 2010 بسبب التدفق المالي الأجنبي، مضيفة أن بعض منظمات المجتمع المدني في مصر تحزبت مع الوقت وانحرفت عن عملها.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، ، أن بعض المنظمات الحقوقية في مصر تخلط عملها بالعمل السياسي.

وتابعت زيادة أن أغلب المراقبين في الانتخابات متطوعون ولا يتقاضون أجرا، مضيفة أن المشاركة السياسية ليست واجبًا ولكنها حق على المواطن ممارسته.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads