جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

منوعات

د.شريف الطحان يشارك في مؤتمر "التحديات المعاصرة في ظل الألفية الثالثة"

الإثنين 12/مارس/2018 - 10:28 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
شارك الدكتورشريف الطحان عضو منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة فى مؤتمر "التحديات المعاصرة في ظل الألفية الثالثة في الوطن العربي"، و الذى نظمه الإتحاد العربى للتنمية البشرية و الإستثمار برئاسة د. عبد الملك شاهين و الذى أقيم فى فندق سفير الدقى بالقاهرة فى حضور كوكبة من المدربين العرب من دول مصر و السعودية و الكويت و السودان و سلطنة عمان و لبنان .
و أضاف دكتور/ شريف الطحان، أن المؤتمر ركز على ثلاثة محاور أهمها إستثمار الموارد البشرية في ظل التنمية المستدامة لمواجهة التحديات المعاصرة، بجانب التنمية الاقتصادية لإدراة الموارد البشرية فضلا عن الدور الفعال للمرأة والشباب في التنمية المستدامة لتحديات الألفية الثالثة، و دور الثقافة والإعلام في ترسيخ القيم الأخلاقية في المجتمع العربي، و بمشاركة ممثلي الاتحاد من مختلف الدول العربية و سفراء و خبراء عسكريين و إقتصاديين و فنانين و أساتذة جامعات.

و قام دكتور شريف الطحان، بإلقاء محاضرة و ورقة عمل عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة و طرق تفعيلها فى الوطن العربى و كيفية الإهتمام بتطوير الموارد البشرية و التنمية الذاتية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لجدول أعمال 2030 و الإهتمام بالتعليم الجيد الذى يرفع من شأن الأمة العربية و طرق تحقيق مبدأ الإستدامة فى التعليم. و حث سيادته الدول العربية على التكاتف و العمل المثمر و الفعال من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة لمواجهة التحديات المعاصرة فى ظل الألفية الثالثة فى الوطن العربى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads