جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بدء تلقى طلبات الاشتراك فى المهرجان الدولى للإعلام والدراما والمبدعات العرب

الأحد 11/مارس/2018 - 10:30 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

أعلن تامر الجندى مؤسس ورئيس المهرجان الدولى للإعلام والمبدعات العرب ، عن بدء تلقى طلبات الاشتراك فى النسخه السادسة للمهرجان والتى تقام فى الفترة من 23 إلى 26 يوليو  المقبل .
وأشار أن لجنة التحكيم ستقوم بإستقبال وفرز الإستمارات الإلكترونية المعلنه على بيدج المهرجان لمدة ثلاث شهور لإتاحة الفرصة لمشاركة نجوم الإعلام والدراما فى برامج Talk show و المسلسلات خلال رمضان 2018 .
وسيتم طرح النسخه الجديده بمفاجأة وهى miss guinness والتى ستحول المهرجان الدولى العام السابق بمشاركة أكثر من عشرون دولة عربية إلى العالمية برعاية العديد من الوزارات والهيئات والنقابات المهنية المتخصصة .
كما أشار إلى أنه تقرر تكريم الفنانين الراحلين إسماعيل يس ابن محافظة السويس الباسلة والفنانة القديرة تحيه كاريوكا ابنة الإسماعيلية الفنان القدير رشوان توفيق وعرض ابرز أعمالهما، وذلك التنشيط السياحة في مصر تحت شعار "محاربة الإرهاب شعوبا وجيشا".
وأكد الإعلامى خالد الدقم مدير المهرجان أن ذلك يمثل قوة داعمة لجذب السياحة العربية وللتواصل الثقافى والحضارى وتعزيز العلاقات العربية وجارى الاستعدادات ليشمل البرنامج فعاليات إسلامية وتراثية وترفيهية وثقافية وفلكلور شعبى مثل السمسمية والتنورة باستضافة نجوم الإعلام والمبدعين والمشاهير من الفنانين والأدباء والشعراء المصريين والعرب الذين سيقومون بالترويج لتلك الحملة بالخارج والداخل من الإعلاميين والفنانين .
وأضاف أن الحملة الدعاية واستهداف الدول العربية والإفريقية بهدف التنشيط السياحي على أن تشمل فاعليات المهرجان الترويج لمشروعات محور قناة السويس، لافتا أن أهداف هذا المهرجان التقارب الشعوب العربية والإفريقية ودعوة السياح العرب والأجانب الوافدين إلى البلاد من خلال نقل الثقافات العادات والتقاليد الإسلامية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر