جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

رياضة

الشوط الأول.. ليفربول يتأخر أمام مانشستر يونايتد 0-2 بمشاركة محمد صلاح

السبت 10/مارس/2018 - 03:45 م
ads
تحيا مصر
طباعة
تقدم مانشستر يونايتد على ضيفه ليفربول بهدفين دون مقابل في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة حاليا في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول، حيث يقود خط الهجوم برفقة البرازيلي فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

وسجل المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد هدف التقدم لمان يونايتد في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من روميلو لوكاكو.

وفي الدقيقة 24 من الشوط الأول، أضاف راشفورد نفسه الهدف الثاني للمان يونايتد بعد متابعة لكرة مرتدة من فيرجيل فان ديك، مدافع مان يونايتد، سددها راشفورد مباشرة داخل الشباك.

وكاد الإسباني خوان مانويل ماتا يسجل الهدف الثالث لمان يونايتد في الدقيقة 36 بلعبة خلفية مزدوجة رائعة، ولكن الكرة مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

ويتنافس الفريقان على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بعدما ضمن مانشستر سيتي صدارة البطولة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads