جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

بالصور.. والي ومصيلحي يفتتحان السوق الخيري بسفارة الكويت

السبت 24/فبراير/2018 - 02:24 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رحاب الخولي


شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم افتتاح السوق الخيري والذي تقيمه سفارة الكويت بالقاهرة احتفالا بالعيد الوطني لدولة الكويت وذلك برفقة وزير التموين الدكتور علي مصيلحي .

وقدمت والي التهنئة للأشقاء في الكويت بمناسبة عيد الاستقلال، مشيرة إلى أن السوق الخيري أصبح أحد الأنشطة الخيرية الرئيسية في مصر، موضحة أن العائد من من السوق الخيري العام الماضي تم تخصيصه لشراء معدات ومستلزمات لصالح مستشفى أبو الريش.

و يقام السوق الخيري هذا العام تحت شعار "معا من أجل الطفولة والانسانية" ؛ وكان في استقبال غادة والي سفير الكويت بالقاهرة محمد صالح الذويخ
و حرمه السيدة سعاد الرميح .

واشتمل السوق الخيرى على العديد من المنتجات من ملابس نسائية و اكسسوارات وأدوات مطبخ ومواد غذائية وأطعمة كويتية الصنع وكذلك أدوات المطبخ وأنتيكات، ومنتجات أخرى كلها كويتية المنشأ.

ويهدف السوق الخيري بشكل رئيسي إلى إبراز أهمية العمل الأهلي فى خدمة المجتمع بقصد تحقيق الحماية لفئات محرومة و تحسين حياتهم الاجتماعية والصحية والبيئية والتعليمية.

ويقام السوق الخيري بسفارة دولة الكويت فى مصر تحت إشراف اللجنة النسائية فى السفارة وسيدات وفتيات الجالية الكويتية المقيمات فى مصر.

وسيوجه الدخل المحتمل من هذا السوق إلى الجهات المعنية في مصر ببرامج الطفولة من تعليم ورعاية صحية؛ بالإضافة إلى دعم الأسر الأكثر احتياجا.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads