جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ننشر تفاصيل الحملة الأمنية على منطقة "السحر والجمال" بالإسماعيلية والتى أسفرت عن مصرح متهمين وضبط أسلحة وكمية من الهيروين بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يقوم بتوزيع عبوات "أمان" على المواطنين بمركز القنطرة شرق جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية هواوي تطلق حلولًا جديدة لدفع تطوير المجتمع الذكي في قمة هواوي آسيا والمحيط الهادي لمزودي خدمات الانترنت 2018 "كريم عبد العزيز" و"أحمد عز" سفيرا "WE" لتوصيل اسم "مصر" بصوت 100 مليون مصري هواوي P20 Lite الهاتف الاقتصادي الذي يجمع بين الإمكانيات القوية والتصميم الجذاب HMD العالمية تجمع 100 مليون دولار أمريكي لدعم مرحلة النمو التالية القبض على متهم فى 5 قضايا مخدرات بحى ثالث الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر "الاستروكس" القبض على مسجل خطر بالإسماعيلية والمتهم فى 17 قضية وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح نارى القبض على متهم فى 10 قضايا مخدرات بحى ثانى الإسماعيلية وبحوزته 3 كيلو من البانجو المخدر

رياضة

ريال مدريد يسقط بيتيس 5/3 في مباراة مثيرة بـ «الليجا».. فيديو

الإثنين 19/فبراير/2018 - 10:20 ص
ads
تحيا مصر
طباعة





حول فريق ريال مدريد تأخره أمام على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري الليجا الإسبانية ليرتفع رصيد الفريق الملكي إلى 45 فى المركز الرابع في حين تجمد رصيد بيتيس عند 33 فى المركز التاسع.

أحرز خماسية الفريق الملكى أسينسو هدفين وسيرجيو راموس هدف والبرتغالى كريستيانو رونالدو هدف وكريم بنزيمة هدف، فيما سجل ثلاثية ريال بيتيس الجزائري عيسى ماندي وناتشو فرنانديز هدف بمرماه وسيرجيو ليون هدف.

بدأ اللقاء بضغط هجومى لاعبى الفريق الملكى على منتصف ملعب بيتيس ومنح خيسوس خيل مانزانو حكم اللقاء البطاقة الصفراء كارفخال لاعب الريـال في الدقيقة 6.

أحرز أسينسو هدف فريق ريـال مدريد الأول في مرمى ريـال بيتيس من متابعة جيدة عقب تصدي حارس المنافس للكرة داخل منطقة الجزاء بضربة رأسية تسكن الشباك في الدقيقة 12.

وأدرك الجزائري عيسى ماندي هدف التعادل لفريق ريـال بيتيس في الدقيقة 34 من ضربة رأسية قوية سكنت شباك نافاس حارس الفريق الملكى وفى الدقيقة 38 نجح فريق ريـال بيتيس فى إضافة الهدف الثاني من هجمة مرتدة أسفرت عن إحراز ناتشو فرنانديز لاعب الفريق الملكى هدفا فى مرماه بالخطأ.

وألغى حكم اللقاء خيسوس خيل مانزانو هدفا لصالح ريال مدريد أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي التسلل ليحرم الفريق الملكى من فرصة إدراك التعادل.

نجح سيرجيو راموس فى إحراز هدف التعادل لفريق ريال مدريد فى مرمى ريال بيتيس مع الدقيقة 50 وحصل بعدها راموس على بطاقة صفراء لارتكابه خطأ ضد أحد لاعبي بيتيس.

وأضاف ماركو أسينسو ثالث أهداف فريق ريال مدريد في الدقيقة 58 من تسديدة بقدمه تسكن على يسار حارس المنافس ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو فى تسجيل الهدف الرابع لفريق ريال مدريد فى مرمى ريال بيتيس فى الدقيقة 65 من تسديدة قوية تسكن شباك الحارس.

وفى الدقيقة 85 أحرز سيرجيو ليون الهدف الثالث لفريق ريال بيتيس وعزز الفرنسي كريم بنزيما أهداف الفريق الملكى وأحرز الهدف الخامس فى الوقت بدل الضائع.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads