جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

الإعلامية "هبة الجارحي":مبادرة "صوتك حر لن تكتفي بوسائل الإعلام فقط .. والمرأة المصرية قادرة علي صناعة الفارق في الإنتخابات الرئاسية

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 03:05 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

قالت "هبة الجارحي"،المستشار الإعلامي،لمبادرة" صوتك حر" لدعم المشاركة في الإنتخابات الرئاسية،إن المبادرة لن تكتفي بالتوعية الإنتخابية من خلال وسائل الإعلام فقط،بل ستقوم خلال الأيام القادمة بتنظيم عدد من المؤتمرات والفاعليات للإحتكاك بالمواطنين بشكل مباشر والإستماع إلي أرائهم في العملية الإنتخابية ،والإعلان عن أهداف المبادرة بشكل واضح.

 

وأضافت "الجارحي"،أن مبادرة "صوتك حر" لديها أجندة تسعي إلي تنفيذها علي رأس أولويتها المرأة،مؤكدة،أن المرأة المصرية منذ 25 يناير وحتي هذه اللحظة لعبت دوراً هاماً في دعم في مصر من خلال مشاركتها البارزة في كافة المارثونات الإنتخابية حرصاً علي الوطن،لذلك نسعي من خلال المبادرة إلي الإسهام في رفع نسبة مشاركتها .

وأوضحت "المستشار الإعلامي لمبادرة صوتك حر" أن نسبة مشاركة المرأة المصرية في الإستفتاء علي الدستور عام 2014 بلغت حوالي 55%،وفي الإنتخابات الرئاسية الأخيرة حوالي 54% من إجمالي أصوات الناخبين،مؤكدة،إن المرأة المصرية علي مر العصور قادرة علي صناعة الفارق والتقدم بمصر عند إتاحة الفرصة لها،ومن المتوقع إرتفاع نسبة مشاركتها في الإنتخابات الرئاسية القادمة،وهو ما نسعي من خلال المبادرة لتحقيقه .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر