جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالفيديو.. وزير التنمية المحلية يؤكد على إنتهاء الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية ويطالب المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 08:57 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

طالب اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية ، المواطنين بالمشاركة فى إنتخابات رئاسة الجمهورية ، وأوضح أنه بعد قيام ثورتين فى مصر يجب على كل المصريين المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية ويختر رئيس مصر القادم ، مشيرا إلى أنه عقب الثورتين حدث تبطىء كبير فى النمو الإقتصادى وتراجع إحتياطات مصر من العملة الصعبة ، مؤكدا على بدء تعافى الإقتصاد المصرى فى الفترة الماضية وإرتفاع الاحتياطات النقدية من العملة الصعبة مع إرتفاع نسبة النمو فى الإقتصاد .

وأكد أن وزارة التنمية المحلية إنتهت من كافة الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة مشيرا إلى أن المحليات بجميع مستوياتها عليها دور كبير فى الاعداد والتجهيز لتوفير المناخ والبيئة المناسبة لتسهيل وتيسير كافة الخدمات للناخبين للمساعدة فى تحقيق القدر الأكبر من المشاركة المجتمعية لمختلف فئات الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية القادمة واستكمال الاستحقاقات الدستورية .

جاء ذلك خلال رئاسة وزير التنمية المحلية لجلسة اجتماع اللقاء الأقليمى الرابع لمحافظى محافظات أقليم القناة وشرق الدلتا والذى أقيم بديوان عام محافظة الاسماعيلية فى حضور محافظوا الاسماعيلية ودمياط والدقهلية وبورسعيد والشرقية والسويس .

والذى تناول مناقشة المشروعات الخدمية والتنموية المدرجة بها ومتابعة نسب التنفيذ والتعرف على أى معوقات تعترض سبل تنفيذها وطرح  الحلول والمقترحات اللازمة لها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر