جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
السفارة السعودية تحذر من التعامل مع شركات السياحة التي تستغل موسم الحج بإصدار تأشيرات "مزورة" لأداء فريضة الحج مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية وسلالاً غذائية للنازحين وينتزع 901 لغم خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو 2019م في اليمن السعودية تضخ 3 مليار ريال في مشروعات مائية لخدمة الحجاج السعودية تُخصص رابطًا الكترونيًا لتسجيل الحُجاج القطريين.. وتدعو الدوحة لعدم حجبه مجددًا مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك السفير السعودي في مصر يرأس اجتماعا لمسؤولي الشؤون الإفريقية بالدول العربية لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القارة الإفريقية وزير الخارجية السعودي: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياتها .. وتؤكد دعمها الكامل للشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه وزير الإعلام السعودي يطالب برفع درجة الوعي العربي لمواجهة الإرهاب والتطرف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينفذ مشروعات جديدة في قطاعات الصحة والنقل والتعليم والمياه " الفطيم" تسلّم المستأجرين في "سيتي سنتر ألماظة" متاجرهم خلال حفل رسمي

توك شو

مصطفى بكري مهاجما تركيا: « أردوغان يحاول فرض سيناريو الفوضى»

الخميس 08/فبراير/2018 - 07:18 م
ads
تحيا مصر
طباعة
علق مصطفى بكري الإعلامي والنائب البرلماني، على تصريحات وزير خارجية تركيا بشأن عدم الاعتراف باتفاقية ترسيم الحدود بين مصر وقبرص، قائلا :" تركيا ترغب في إعادة لعب دور تنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد، ونحن أمام محاولات للتصعيد في الفترة القادمة ".

وأضاف " بكري " فى برنامجه " حقائق وأسرار " المذاع على قناة " صدى البلد "، أن أردوغان يحاول فرض سيناريو الفوضى من جديد من خلال تصريحات وزير خارجيته.

وتابع :" تلك الاتفاقية تم توقيعها في عام 2013، ومسجلة بالأمم المتحدة وقانونية وفقا لبيان وزارة الخارجية المصرية للرد على تلك الإدعاءات ".

وتساءل:" عن سبب إثارة ذلك الملف عقب افتتاح حقل ظهر لإنتاج الغاز الطبيعي ؟".

إرسل لصديق

ads

تصويت

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads