جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

بريد القراء والشكاوي

بقلم حسام مصطفى .. أبن الخضراء وراء تألق عبدالله السعيد وازارو

السبت 27/يناير/2018 - 03:41 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
انيس الشعلاني هو أبن تونس الخضراء القادم من النادي الافريقي، ليتولى منصب مخطط أحمال النادي الأهلي فى جهاز حسام البدرى، حيث يؤدى دوره علي أكمل وجه بعيد عن الاعلام والسوشيال ميديا .

ويمتلك مدرب الأحمال العالمي سيرة ذاتية كبيرة ودراسات أوروبية فى مجال الأحمال، والذى وافق على العمل فى مصر دون نقاش، والذي أعرب خلال العديد من اللقاءات التلفزيونية أن مصر هي بلده الثاني، ولايشعر بالغربة مع المصريين أو اللاعبيين أو المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

ويتميز الشعلاني بإجادة اللغة العربية والتى ساعدته على التواصل والعمل بنجاح مع اللاعبيين، ولانشعر بأي اجهاد لاي عنصر في الفريق عكس المنافس ايا كان من هو تقريبا لاعيبته تنهار بدنيا بعد الدقيقه 75 بدليل أن الاهلي احرز 11 هدف بعد الدقيقه 75 ولم يستقبل الفريق اي أهداف.

ونلاحظ تفوق الاهلى علي معظم الفرق الافريقيه في جزئية العامل البدني، ونشاهد جميعا نجم الشياطين الحمر عبدالله السعيد وازارو يفتحان" سبرنت" بعد الدقيقه 85 ، ونرى سرعات ازارو من أول يوم له في الفريق طول ال90 دقيقه، بالإضافة لحالة التوازن البدني التى يتمتع بها باق اللاعبين المشاركين داخل المباراة.

وفي السياق ذاته لعب الشعلاني دور كبير في رفع مستوي العامل البدني للاعبي النادي الأهلى، ونلاحظ - يوم وراء الاخر يثبت الشعلاني انه من أهم العناصر في المنظومه الأهلوية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads