جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا محافظ الإسماعيلية يوجه بإتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة من قام بتنظيم مهرجان "المبدعات العرب" بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى

محافظات

بعد قرار نقل مدير المستشفى العام بالإسماعيلية ننشر ما قام به الدكتور "قطب" من تطوير بأقسام المستشفى

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:55 م
ads
الدكتور قطب
الدكتور قطب
طباعة
هشام النمر
يستمر مسلسل نقل قيادات مديرية الصحة ومديرى المستشفيات بمحافظة الإسماعيلية ، دون أى سبب حقيقى لنقلهم ، 
حيث تم نقل الدكتور قطب السيد من رئاسة مستشفى الإسماعيلية العام ، رغم ما قام به من تطوير لبعض أقسام المستشفى ، وتنشر جريدة "تحيا مصر" أهم ما قام به الدكتور قطب السيد بالمستشفى .
حيث حرص الدكتور قطب السيد ، خلال 8 شهور الماضية على تقديم أفضل خدمة ممكنة لمرضى الإسماعيلية ، وذلك من خلال تشغيل غرفة العمليات الخاصة بالمستشفى وذلك بعد توقف ثلاث أشهر بسبب عجز فى أطباء التخدير بالمستشفى ، وذلك من خلال التعاقد مع عدد 4 أطباء مقيمين وإستشارى تخدير حاصل على دكتوراه ، مما ترتب على ذلك إجراء أكثر من 14 عملية فى أسبوعيا .
كما تمكن من الإنتهاء من غرفة العناية المركزة بالمستشفى وتم إفتتاحها ، وتحتوى الغرف على عدد 4 أسرة لأطفال ، وذلك لأول مرة منذ افتتاح المستشفى فى 2004 ، كما تم إعادة إفتتاح مركز القسطرة للقلب بالمستشفى بعد توقف ثلاث أشهر .
كما نجح فى تشغيل وحدة غسيل كلي للاطفال ، ولأول مرة تمكن من فتح قسم خاص بالجراحات التخصصية ، وكان هناك عجز فى أطباء العناية المركزة بالمستشفى وتمكن من التعاقد مع عدد 4 اطباء عناية مركزة ليكون هناك طبيب على مادر اليوم لضمان جودة الخدمة المقدمة للمرضي . 
ورغم أعمال الترميم والتطوير فى بعض الأبنية بالمسشتفى ، نجح فى إستمرار العمل بكفائة فى أقسام جراحة (الأعصاب - الصدر - الأورام - العمود الفقرى - الأطفال حديثى الولادة - جراحة التجميل) .
وتمكنت المستشفى العام تحت رئاستة فى التعامل مع الحوادث والأزمات التى وجهتها خلال الأشهر الماضية مثل (حادث الروضة الارهابي 24 نوفمبر 2017 ، وحادث تسمم طلاب مدرسة التكنولوجيا 24 اكتوبر 2017 ، وحادث انقلاب سيارة مساجين 9 ديسمبر 2017 ) .
بعد قرار نقل مدير المستشفى العام بالإسماعيلية ننشر ما قام به الدكتور "قطب" من تطوير بأقسام المستشفى

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads