جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الرئيس السيسى يستقبل رئيس جهاز الإستخبارات الخارجى الفرنسى

الإثنين 22/يناير/2018 - 08:02 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، "برنارد إيمييه" رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي ، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.
وقد رحب الرئيس بالمسئول الفرنسي وطلب نقل تحياته إلى الرئيس "إيمانويل ماكرون"، مؤكداً على خصوصية العلاقات المصرية الفرنسية وما تتميز به من قوة وعمق. كما أكد سيادته حرص مصر على مواصلة التعاون المكثف بين البلدين في العديد من المجالات، أخذاً في الاعتبار الشراكة القائمة بين الدولتين. 
ونقل 
رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي إلى الرئيس السيسى تحيات الرئيس "ماكرون"، معرباً عن اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من تعاون وثيق وعلاقات قوية وتاريخية. كما أكد رئيس الاستخبارات الفرنسية حرص بلاده على التنسيق والتشاور المستمر مع الجانب المصري إزاء التحديات المختلفة التي تواجه البلدين، ولاسيما في ضوء الوضع الإقليمي المتأزم بالشرق الأوسط، مشيداً في هذا الإطار بدور مصر المحوري في تدعيم الأمن والاستقرار بالمنطقة ومساعيها للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة. 
وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، فضلاً عن تناول بعض القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب والتطرف.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر