جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

حوادث

كشف غموض سرقة أوراق امتحانات من مدرسة في الخصوص

الجمعة 05/يناير/2018 - 08:31 م
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
ads
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن القليوبية، في كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة سرقة وإستبدال أوراق إمتحانات من إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة الخصوص من إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة الخصوص.

كان اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كلف اللواء محمد الألفي مدير مباحث القليوبية، بتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض واقعة بلاغ مسئولي الإدارة التعليمية بالخصوص باكتشافهم التلاعب في 4 مظاريف خاصة بأسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي بمدرسة مجمع الخصوص التعليمي بدائرة قسم شرطة الخصوص واستبدال أسئلة الإمتحانات بالأسئلة الاحتياطية.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أسفرت الجهود برئاسة الرائد أحمد عبد الجليل معاون مباحث قسم الخصوص، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسني. ى. ح"، و"عصام. إ. ح "عاملا أمن بالمدرسة، ومقيمان بدائرة قسم شرطة المرج.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (4 ورقات من أسئلة الامتحانات ومبلغ مالي حصيلة بيع أوراق أسئلة أحد الامتحانات ).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بقيامهما بدخول حجرة الكنترول من إحدى النوافذ والاستيلاء على ورقة أسئلة من داخل كل مظروف لتصويرها وبيعها للطلبة بمقابل مادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق
ads

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads