جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

ثقافة

السفارة الدنماركية بالقاهرة تكرم طالب أزهري

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 09:21 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
كرم المعهد الدنماركي المصري للحوار وهو أحد الهيئات الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الدنماركية يوسف صبري محمد (يوسف عروج) الطالب بكلية التربية - شعبة اللغة الإنجليزية بعد تدريب أقامه المعهد تحت عنوان الديمقراطية والمشاركة الإيجابية مطلع العام الجاري كما أقام المعهد اليوم السبت ملتقي سنوي لتشبيك جميع الخريجين وخلق شبكة تواصل فعاله فيما بينهم.

جاء ذلك التكريم بعد أن تم إختيارة ضمن 25 شاب من جمهورية مصر العربية للدراسة ببرنامج التعليم من أجل المشاركة والذي يهدف إلي تمكين الشباب للمساهمة في خلق أثر إيجابي في مجتمعهم.

يذكر أن يوسف عروج صمم موجز سياسات عامه بمثابة مقترحات وآليات لتطوير التعليم الفني وذلك بالتعاون مع منظمة العدل وبناء السلام وقام بتقديم الورقة إلي المعهد الدنماركي وقام بتسليمها لوزير التربية والتعليم الحالي.

جديرا بالذكر أن هذا ليس أول نجاح يحققه هذا الطالب الأزهري الذي يبلغ من العمر عشرون عاما فقط حيث سبق له تمثيل مصر كأول سيناوي يمثل مصر في أكبر حدث شبابي في العالم بروسيا الإتحادية أكتوبر الماضي بحضور الرئيس الروسي وعدد من أبرز شخصيات العالم بعد أن قامت السفارة الروسية بإختياره، وأيضا شارك في مؤتمر إفريقيا 2017 في مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس السيسي كرائد أعمال إجتماعي.

وما زال الأزهر يخرج النماذج الشبابية الملهمه الذين لم يكتفو بعلوم الدين فقط بل جمعوا بين علوم الدين والدنيا ويساهمون بشكل فعال في حل مشاكل المجتمع ويثبتون للجميع أن الأزهر منارة العلم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر