جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

الفنانة دينا . حلمى إنشاء مدرسة رقص

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 02:53 م
ads
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
ads
شددت الفنانة والراقصة دينا، على أن حلمها هو إنشاء مدرسة للرقص الشرقي في مصر، مؤكدة على عدم اقتناعها بكلمة وجود خطوط حمراء في الفن.

وقالت دينا في حوارها مع هند رضا، عبر برنامج "لسه فاكر" المذاع على نجوم إف إم  "أنا حاليا أعمل في الجزء الثاني من مسلسل (الأب الروحي)، وما زلنا ننتظر الورق وأنا دوري يبدأ في الحلقة الـ30، والمسلسل سيكون 60 حلقة".

وأضافت: "حلمي أعمل أكاديمية لتدريب الرقص في مصر، ولكن المانع أني لازم أجد اسم غير (مدرسة رقص شرقي)، ولو موجود مدارس في مصر بهذا المسمى فهي لها فرع من الخارج وجاءت فتحت في مصر بمسمى آخر وتصريح أجنبي، وكان عندنا مدارس اسمها فقط هكذا مدارس رقص، وأعتقد أن صدور التراخيص تكون من وزارة الثقافة، وسمعت الشيخ خالد الجندي من قبل ينتقد افتتاح مثل هذه المدارس، ولكن أقول له هي ليست مدرسة نعلم فيها الطلبة القراءة والكتابة، ولكنها تعلم الرقص لمن يرغب الموضوع ليس منهجا دراسيا، وممكن ستات البيوت يتعلمونه فهو يحافظ على رشاقتهن وهي كالرياضة".

ونفت دينا رفضها العمل في الأفلام التي يوجد راقصات أجنبيات، موضحة: "شاركت في حليمو وبه 3 راقصات أجنبيات وأنا لا أرقص فيه نهائيا، فهذا كلام غير صحيح".

وشددت على عدم إيمنها بكلمة الخطوط الحمراء في الفن، موضحة: "مفيش خطوط حمراء في الفن، فيه خط واحد أنك لا تكوني مقتنعة بالدور أو مش شايفة نفسك فيه".

وعن كيفية اختيارها للراقصة الجيدة، قالت: "اللي بتسمع مزيكا صح هي اللي ترقص صح والعكس صحيح، اللي متعرفش تمشي على الواحدة ونصف لا تعرف ترقص، وأنا أحب من الفنانين السيدة أم كلثوم بالطبع، وحاليا عمرو دياب فهو له معزة خاصة في قلبي ومن النجوم اللي عرفوا يحافظوا على أنفسهم ويستمروا بنفس القوة، وبحترمه جدا".

وعن طلاقها مؤخرا إثر زواج استمر 8 سنوات، أشارت: "الانفصال حدث منذ شهرين ونصف ونحن أصدقاء جدا، ولكن فيه حاجات في الحياة محتاجة تأخذي لها قرار، أنا الآن حرة كالطير وأصبحت سينجل والحياة جميلة".

وعن علاقتها بالفنانة فيفي عبده، قالت: "فيفي بحبها جدا وهي شخصية رائعة ولطيفة والقعدة معها تطيل العمر ودائما مشرقة وتضحك ومحبة للحياة وإيجابية وعاشقة للرقص، وحفرت اسمها في عالم الرقص الشرقي".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads