جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

انهيار عقارين مجاورين بحى روض الفرج ومصرع شخصين

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 03:35 م
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب ميزار


تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة صباح اليوم بلاغاَ بانهيار عقارين بحارة البرنس أمام سنترال روض الفرج ، ويتكون كلاَ منهما من ثلاثة طوابق والذى أسفر عن مصرع شخصين حتى الآن ، وإصابة 4 حالات تم انتشالهم وإنقاذهم من تحت الأنقاض وتم نقلهم الى اقرب مستشفى لعمل الاسعافات اللازمة .

أصدر المهندس "عاطف عبد الحميد" محافظ القاهرة تعليماته الفورية بانتقال رئيس الحى لموقع العقار للسيطرة على الموقف ، وإبلاغ كافة الاجهزة المعنية لسرعة اتخاذ اللازم ، وتم إخلاء فورى لسكان عقار مجاور تأثر من انهيار العقارين ، وجارى نقل وتسكين الأسر المتضررة والتى تم حصرها الى وحدات الإيواء العاجل بمركز شباب روض الفرج ، لحين إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بتخصيص وحدات سكنية بديلة للمستحقين طبقاَ لكشوف الحصر .

كلف "المحافظ" لجنة فنية هندسية من الحى لمعاينة العقارات المجاورة ومدى تأثرها من الانهيار من اجل سلامة سكانها وحفاظا على أرواح شاغليها والمارة من المواطنين وإخلائها فورا بناء على تقارير اللجنة فى حالة تضرر الأساسات ، وتبين من المعاينة الأولية أن احد العقارين المنهارين خالى تماماَ من السكان .. كما وجه رئيس هيئة النظافة بسرعة رفع المخلفات وأنقاض العقار المنهار ونقلها للمقالب العمومية ، بعد انتهاء أعمال إنقاذ السكان ومعاينة النيابة .


إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads