جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

عربي وعالمي

"سكاي نيوز": ميليشيات الحوثي تدفع بتعزيزات إلى صنعاء

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:31 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
أفادت مصادر يمنية اليوم /الخميس/ بأن ميليشيات الحوثي دفعت بتعزيزات إلى مدينة صنعاء، قادمة من صعدة وعمران وحجة، رغم انتهاء المواجهات مع قوات حزب المؤتمر الشعبي.

وأضافت المصادر لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية - أن التعزيزات تم توزيعها على مقرات الحوثيين ومبان حكومية وأحياء سكنية، وتخشى ميليشيات الحوثي من انتفاضة جديدة ضدها في ظل السخط الشعبي الموجهة ضدها.

وكانت قوات الشرعية قد تقدمت وبدعم جوي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة خلال معارك عنيفة مع الحوثيين.
وشنت مقاتلات التحالف العربي، الداعم للشرعية، سلسلة غارات مكثفة على مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع، ما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف الميليشيات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads