جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

رياضة

"سكاي سبورت" تشيد بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:30 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
تناولت شبكة (سكاي سبورت) البريطانية، اليوم الخميس، التألق اللافت لنجم منتخب مصر محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد انتقاله للريدز في الميركاتو الصيفي الأخير.

ونشرت الشبكة تقريرا بعنوان: "لماذا محمد صلاح يعتبر نجاحا كبيرا لسياسة التعاقدات في ليفربول؟".

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة التعاقدات في ليفربول تستحق التحية؛ لتعاقدها مع صلاح على الرغم من أن له تجربة غير ناجحة سابقة في البريمييرليج مع فريق تشيلسي.

ونقلت الشبكة تصريحات الكشاف روب ماكنزي، لإبداء رأيه في هذا الأمر، والذي قال: إن "ليفربول كان يمكن ببساطة أن يتجاهل صلاح رغم تألقه في الدوري الإيطالي، بالنظر إلى أن أسلوب اللعب في الكالتشيو مختلف كثيرا عن البريمييرليج، وبسبب تجربة اللاعب السابقة غير الناجحة مع البلوز".

وأضاف: "إدارة الريدز تحلت بالشجاعة، وتعاقدت معه وراهنت على حماس اللاعب ورغبته في استغلال الفرص وإثبات نفسه مجددا في البطولة الإنجليزية".

ويتصدر صلاح حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفا كما يتصدر هدافي الفريق في دوري الأبطال مشاركة مع البرازيلي فيليبى كوتينيو برصيد 5 أهداف، كما لعب دورا محوريا في تأهل منتخب بلاده مصر لبطولة كأس العالم التي ستُقام العام المقبل على الأراضي الروسية، حيث سيعود الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads