جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

"بي تك" تطلق مبادرة " هنتمم الفرحة" بإجمالي 4.5 مليون جنيه بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 05:25 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
أطلقت  شركة "بى تك" المتخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مبادرة " هنتمم الفرحة" التي تستهدف إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية ل1000 عروسة  في 10 محافظات بإجمالي 4.5 مليون جنيه، من أجل مساعدتهم لإتمام الزواج .

 هذا وقد قامت شركة " بي تك" بتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك الحياة الكريمة أحد بنوك الخير، يتم بمقتضاه اختيار الحالات المستحقة من الشباب المقبل علي الزواج وفقا لمعايير محددة  علي مستوي 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة. وقد تم الاتفاق علي توزيع كافة الأجهزة خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

وبهذه المناسبة  أشار د. محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بى تك" إلي عمق التعاون مع بنوك الخير قائلا: " إن العلاقة التي تجمعنا مع بنوك الخير هي علاقة استراتيجية وهم شركاء أساسيين لنا ، وهذه المبادرة تعمق هذه العلاقة التي تربطنا ببنوك الخير حيث نتعاون مع بنك الحية الكريمة لكي نتمم فرحة الشباب المقبل علي الزواج".

واستعرض د. محمود خطاب فكرة المبادرة قائلا: " الفكرة هي تجهيز عرائس والمساعدة في إتمام فرحتهم ، وهذا العام بدأنا ب10 محافظات ونتمني بإذن الله أن تتحول هذه المبادرة إلي مبادرة سنوية، وأن ننجح العام القادم في الوصول لل17 محافظة المتبقية من المحافظات، وبذلك نغطي مصر كلها. ويرجع اختيارنا لشهر ديسمبر بالذات إلي توجيه رسالة أمل وتفاؤل وترك ذكري إيجابية في نفوس الشباب مع نهاية العام، ودخول العام الجديد بأمل في حياة حلوة كلها تفاؤل".

وأضاف د. خطاب قائلا: " نأمل أن تصبح مبادرة "هنتمم الفرحة" نموذج يحتذي به، وأن نفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويقوم بمساعدة الشباب حتي تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية".

كما أثني د. خطاب علي التعاون مع بنك الحياة الكريمة قائلا:" لم نجد أفضل من بنك الحياة الكريمة ليتعاون معنا في هذه المبادرة، لأنه كيان محترف في دراسة الحالات ولديه خبرة جيدة في الوصول للشباب الأحق بالمبادرة، فضلا عن قدرته المتميزة في التنفيذ وكل الأعمال اللوجستية. بالإضافة إلي السمعة الطيبة المعروفة عن بنوك الخير في كل مكان والتي تعطي مصداقية لأي مبادرة مجتمعية.  وبهذه المناسبة أشكر فريق عمل بنك الحياة الكريمة علي المجهود الرائع لانجاح هذه المبادرة".

تجدر الإشارة إلي أن شهر ديسمبر الجاري سوف يشهد توزيع 6000 جهاز منزلي لنحو 1000 عروسة  في 10 محافظات هي: بني سويف، الفيوم، أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، الاسكندرية، كفر الشيخ، والدقهلية. كما قررت شركة "بي تك" علي هامش المبادرة، إهداء 1000 جهاز لعدد 500 منزل لصالح  الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة  بعنوان" إعادة إعمار القرى والبنية السكنية ".

هذا وتواصل شركة "بي تك " التي تعد أكبر شبكة لبيع وتوزيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية، وتحتل المرتبة الأولى في السوق المحلية، بإدارة 67 فرعًا في 22 محافظة على مستوى الجمهورية بواقع27 مدينة، مبادراتها المجتمعية الخلاقة، حيث لا تدخر "بي تك" أي جهد للمشاركة بشكل فاعل فى أي مبادرة، لهذا تبنت الشركة العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني مثل: مؤسسة التعليم أولًا، مؤسستى ويانا والفردوس، ومركز دندرة التنموي، فضلا عن التعاون مع بنوك الخير بداية من بنك الطعام المصري، بنك المهارات وبنك الشفاء المصري، وبنك الكساء المصري علي مدار 12 عام.

 

 

ومن جانبه صرح د. معز الشهدي العضو المؤسس و الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الحياة الكريمة وبنوك الخير قائلا: " نسعد بالتعاون مع شركة " بي تك " التي أثبتت عن جدارة إيمانها بالعطاء وإظهار النية الطيبة دوما في كل مبادرة تقدمها للمجتمع. ونحن في بنوك الخير نسعي دوما لخدمة الناس المحتاجة بالفعل للخدمة، ولهذا عندما بدأنا ببنك الطعام  قمنا بإعداد قاعدة بيانات موثقة بأبحاث دقيقة للأسر المستفيدة ومعرفة الإحتياجات الأساسية لديهم لأن دورنا هو خدمتهم و توفير إحتياجاتهم و أن نغير حياة هذه المئات للأفضل. وشركة بي تك من الشركات الشريكة منذ إنشاء بنك الطعام المصرى عام ٢٠٠٦ كأول بنوك الخير نظراً لإيمانها بنفس الفلسفة وتسعي دوما لتوصيل الخدمة للمستحق الحقيقي".

 

وأضاف د. الشهدي " أن يتم تجهيز 1000 عروسة واستفادة 500 أسرة في نفس الوقت  هى بمثابة ليلة القدر لهؤلاء المستحقين، ولهذا أشكر شركة بي تك علي عطاءها المتواصل وحبها للخير".   

جدير بالذكر أن بنك الحياة الكريمة هو أحدث بنوك الخير الذي يعمل علي خدمة المحتاج الحقيقي بشكل محترف وممنهج من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة مثل برنامج البيت المستور، برنامج باب رزق، برنامج ستر وسكن، برنامج العلم نور.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

هل تؤيد صدور قانون يغلظ عقوبة المتورطين فى تهريب الآثار؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر