جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

ثقافة

مقرر العلوم السياسية يطالب باختيار 10 قصور ثقافة لإقامة ندوات

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:09 م
ads
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
ads
قال أيمن السيد عبد الوهاب مقرر لجنة العلوم السياسية، إن لجان المجلس الأعلى للثقافة لم تحسن استغلال قصور الثقافة حتى الوقت الحالي، مقترحًا تولى رئيس هيئة قصور الثقافة باختيار أفضل ١٠ قصور يمكنها استضافة فعاليات المجلس المختلفة.

وأضاف "عبد الوهاب" في الاجتماع الأول لمقرري اللجان الجدد بالمجلس الأعلى للثقافة، أن خروج الفعاليات لقصور الثقافة المختلفة سيعمل بشكل أكبر على إيضاح خطة المجلس التي تسعى للخروج للمحافظات.

وشدد على ضرورة وضع ملامح للمشروع الثقافي والتنويري والرؤية التي تسعى مصر لتطبيقها على أرض الواقع، مشيرا إلى أن ذلك المشروع يساعدها في مواجهة الكثير من المشكلات والظواهر الاجتماعية التي تواجهها مصر بشكل عام ومنها الإرهاب والتطرف في المقام الأول.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads