جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

الصحة

"الصيادلة": النقيب والمتحدث الإعلامي هما من يمثلا النقابة إعلامًيا

الأحد 03/ديسمبر/2017 - 10:55 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رحاب الخولي
ads
أكدت نقابة الصيادلة ، أن التصريحات الصادرة على لسان الدكتور أحمد فاروق عضوالمجلس، والمنشورة بإحدى المواقع الإلكترونية حول أزمة نقص البنسلين طويل المفعول، يسأل عنها ولا يسأل مجلس النقابة عما ذكر، وهى تمثل رأيه الشخصي فقط، وليس رأي نقابة الصيادلة.
وأوضحت النقابة، أن الدكتور محي عبيدن نقيب الصيادلة، والمتحدث الإعلامي باسم النقابة الدتورأحمد أبو دومة، هما من يمثلا النقابة إعلاميا، أومن يفوضه النقيب، مؤكدة أن أية تصريحات تصدر من أي عضو من المجلس لاتعبر عن النقابة بل تعبرعن رأيه الشخصي.
وناشدت النقابة الصحف والمواقع الإخبارية، بالالتزام بقرارات مجلس نقابة الصيادلة، والرجوع إلى النقيب العام والمتحدث الإعلامي، وتوخي الحرص فيما يتعلق بآراء النقابة في القضايا المختلفة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads