جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

سياسة

حمله مع السيسى للحصاد تدشن مؤتمر مصر تحارب الإرهاب

السبت 02/ديسمبر/2017 - 09:00 م
ads
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
ads
نظمت حمله مع السيسى للحصاد و التى تدعم و تؤيد الرئيس السيسى لفترة رئاسيه ثانية اليوم مؤتمر (( مصر تحارب الإرهاب )) و ذلك بحضور مشايخ سيناء و القبائل العربيه و الطرق الصوفيه .
و قد صرح الأستاذ / محمد الجيلانى مدير حمله مع السيسى للحصاد ان هذا المؤتمر هدفه هو نبذ الإرهاب و التأكيد أن مثل تلك العمليات الإرهابيه و التخريبية لن تزيدنا الا صلابه وقوة .. مشددا أن الإرهاب لا دين له و أن التفجيرات الأخيره بمسجد الروضه تدل أن هؤلاء الإرهابيين لا دين لهم و أنهم جميعا يتم إستغلالهم من قبل تلك الجماعات المتطرفة لبث الرعب و الفوضى فى قلوب المصريين .
و أكد الجيلانى أن حضور و تواجد مشايخ سيناء و القبائل العربيه و الطرق الصوفية لنقل رساله أننا جميعا نقف صفا واحدا خلف الرئيس لمساندته فى الحرب على الإرهاب حتى يتم إجتثاث جذوره نهائيا .
الجدير بالذكر أن محمد الجيلانى هو مؤسس حملتى (( فى حب مصر إتجمعنا )) و (( حمله مع السيسى للحصاد ))

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads