جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

فن

دار الكتب تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 02:24 م
ads
تحيا مصر
طباعة
محمد رأفت فرج
ads



أقامت الإدارة العامة للمكتبات التابعة لدار الكتب المصرية صباح اليوم الثلاثاء احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك في قاعة الندوات بمقر الدار على كورنيش النيل. بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور نادر عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها العاملين بدار الكتب والوثائق القومية والأمة الإسلامية بحلول تلك الذكرى العطرة ، ثم ألقى الدكتور طارق أبو الوفاء أستاذ التاريخ الإسلامي فى جامعة الأزهر محاضرة بعنوان: أعظم شخصية عرفها التاريخ. ثم تم تقديم فقرات من الإنشاد الجماعي يتخللها شعر ديني من تقديم فريق إنشاد طموح للكنوز البشرية وفقرات من المدح النبوي.
كما قام عدد من أطفال شعراء الأزهر من المعهد الأزهري بصفط اللبن بتقديم استعراضات دينية ، وفى نهاية الاحتفال تم توزيع مجموعة من الكتب على الأطفال المشاركين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads