جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الوادى الجديد يبحث مشروع مركز لذوي الإعاقة

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 07:56 ص
غادة والى والي وزيرة
غادة والى والي وزيرة التضامن الاجتماعي
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
اطلعت الوزيره غادة والى والي وزيرة التضامن الاجتماعي على نشاط مزارع مصر الخير بمحافظة الوادي الجديد وأكدت على ضرورة التوسع في مثل هذه المشروعات لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة والمنتجات الزراعية اللازمة للاستهلاك.

كما أكدت " والى " ضرورة دعم الجمعيات الأهلية من خلال منح و مشروعات لتلبية احتياجات أهالي المحافظة حيث وجهت بتشكيل لجنة تضم مراجعا ماليا وإداريا واجتماعيا لتقييم الجمعيات العاملة والمشروعات التي تقوم بها لتوفير الدعم المالي اللازم لها.

جاء ذلك على هامش لقاء اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لمناقشة البرامج التنموية في الوادي الجديد فضلا عن إقامة مركز لذوي الإعاقة بالمحافظة بوزيرة التضامن الإجتماعى بديوان عام الوزارة .
وفى السياق ذاتة أعرب اللواء الزملوط عن حاجة المحافظة الفعلية إلى إقامة مركز لتأهيل المعاقين بناء على الاحصائيات الأخيرة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، موجهاً الدعوة لزيارة الوادي الجديد في بداية ديسمبر المقبل؛ لافتتاح عدد من المشروعات وتفقدها على أرض الواقع.

وفى ختام اللقاء وجة الزملوط شكر للوزيرة لمساندتها لأهالي قرية الراشدة عقب الحريق الذي شب بالقرية حيث خصصت الوزارة مبلغ 640 ألف جنيه لمساعدة أهالي القرية على التغلب على الآثار الناجمة عن هذا الحريق وسيتم تسليمها للمتضررين في أقرب وقت.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر