جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

اقتصاد

إريكسون تفوز بجائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات في مؤتمر أفريكاكوم 2017

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 02:27 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads



حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك باسم إريك) على جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات وذلك عن نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة وقد تم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في إطار فعاليات مؤتمر أفريكاكوم 2017 في الواجهة البحرية لوك آوت، بخليج جرانجر في مدينة كيب تاون .

وإدراكاً منها للإمكانيات التي يوفرها نظام Intel® RSD وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، قامت إريكسون بتطوير نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة 8000 لتوفير البنية التحتية الرقمية المستقبلية لمزودي الخدمات.

ويعتبر هذا المركز من إريكسون، أول نظام متكامل في العالم يعتمد على نظام  Intel® RSD، حيث تم تصميم بنيته الحاسوبية الاستثنائية، وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، واللوحة الضوئية للتوصيل بالشبكة، بهدف إدارة موارد مراكز البيانات لمشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات والمؤسسات على النحو الأمثل

 ويعزز هذا النظام القدرات الحاسوبية، والتخزينية، وقدرات الشبكات اللازمة  لتشغيل السحابات عالية السرعة، بالإضافة إلى برامج التحكم والتحليل لرصدها وإدارتها .

 "وتعليقاً على الحدث، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن نشهد اليوم التحول الأكبر في مجال الأنظمة الرقمية، والذي سيعيد تشكيل القطاع بشكل جذري فهي لم تعد مجرد وظيفة دعم، حيث سيتم تصميم البنية التحتية للخدمات الرقمية لزيادة الإيرادات وتعزيز المزايا الاستراتيجية . 

 وبفضل مراكز البيانات المصممة كمصانع رقمية – ذات سعة هائلة، مدعومة بالبرمجيات، مدارة بشكل مثالي وقابلة للنفاذ على نحو فريد ، سيتمكن مركز البيانات من تعزيز الكفاءة العامة والخاصة، وتحسين الحوسبة الهجينة وتجسد هذه الجائزة قدرة اريكسون على تقديم حالات استخدام ناجحة لنشر تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية التي تم إطلاقها هذا العام في الشبكات الإفريقية".

 تحتفي جوائز أفريكاكوم بالإنجازات التي حققتها أفضل الشركات والحلول والمنتجات والشخصيات في تحسين الاتصال وقيادة أفريقيا نحو الثورة الصناعية الرابعة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads