جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

إنرشيا تطلق مرحلة جديدة من مراحل مشروع جيفيرا و تعتزم ضخ استثمارات تزيد عن 20 مليار جنيه

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 02:16 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
احتفلت انرشيا، الشركة البارزة في مجال التنمية العقارية والمتخصصة في تطوير المشروعات الكبيرة والحيوية في أنحاء مصر، في الثالث عشر من نوفمبر بطرح المرحلة الجديدة من مشروع جيفيرا والقائم بمدينة مرسى مطروح . وتعتبر جيفيرا والتي تبلغ مساحتها 1300 فدان بإستثمارات لاتقل عن 20 مليار جنية هي أول مشروع تنمية متكاملة يعمل على مدار العام بمنطقة الساحل الشمالي المصري .

وقد قامت إنرشيا بتطوير وتشييد العديد من المشروعات في محافظة القاهرة وأيضا على سواحل البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ، وتعتزم الشركة هذا العام إطلاق المرحلة الثانية من مشروع جيفيرا ، وسيخلق هذا المشروع نحو 3000 فرصة عمل مباشرة و20 ألف فرصة عمل غير مباشرة خلال فترة الإنشاء وسيتمتع المشروع بشاطئ يبلغ طوله 3،6 كم مع منحدرات صخرية إضافة إلى الرمال البيضاء الشهيرة في منطقة الساحل الشمالي .

وتسعى إنرشيا لأن تجعل من جيفيرا مدينة مجتمعية حيوية، وليس فقط وجهة للتصييف. كما يهدف المشروع إلى تغيير هوية الساحل الشمالي، من كونه مكاناً لمنتجعات صغيرة ومجمعات إلى مجتمعات حضرية جديدة بمرافق حياتية كاملة بما يحوّل الساحل إلى وجهة يقصدها الناس طوال العام .

وتتكون جيفيرا من عشرة أحياء سكنية بوحدات ذات أحجام متنوعة. وتأمل الشركة أن تجعل من 20% و25% من سكان جيفيرا سكان مقيمين على مدار العام، حيث سيقدم لهم المشروع المستدام خدمات ومزيج فريد من المرافق، بما في ذلك شارع للتنزه ومارينا دولية ومركز طبي على أعلى مستوى وجامعة ومدرسة داخلية وأكاديمية رياضية ومواقع تدريب ومراكز تأهيل وبيوت لكبار السن ومركز مؤتمرات وفنادق ومطاعم ومقاهي. وسيكون المشروع أيضاً معلماً سياحياً يستقطب السياح الراغبين في زيارة الساحل الشمالي لمصر والاستمتاع بأجوائه الجميلة في مدينة من الطراز الأول تعمل على مدار العام .

وإنرشيا هي شركة عقارية مصرية رائدة تطور مشاريع متميزة وحيوية وقيّمة في أنحاء مختلفة من مصر. وتقدم الشركة أكثر من مجرد عقارات، إذ أنها تهدف إلى بناء مجتمعات متراصة ونشطة. وباعتبارها شركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، تختار إنرشيا مشاريعها بعناية فائقة بحيث توفر مساكن قيّمة وأساليب حياة ممتعة مع كافة الإحتياجات العصرية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر