جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية 800 مليار دولار حجم إنفاق المدخنون سنويا على منتجات التبغ لأول مرة.. مهرجان دولي للأفلام السينمائية متخصص في قضايا التدخين مدير أمن الإسماعيلية يتفقد موقف سيارات الأجرة للاطمئنان على إنتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة المقررة محافظ الإسماعيلية يناقش مع اللجنة العليا للقيادات معايير اختيارات مديرى الادارات الجدد بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة ألتزام سائقى الأجرة بتعريفة نقل الركاب

رياضة

دي روسي يعلن اعتزال اللعب دوليا

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 07:09 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
كارم المياني

انضم دانييلي دي روسي نجم وسط منتخب إيطاليا للحارس المخضرم جانلويجي بوفون والمدافع أندريا بارزالي وأعلن انتهاء مسيرته مع منتخب إيطاليا لكرة القدم بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بالتعادل سلبيا أمام السويد في إياب الملحق الأوروبي.

وقال دي روسي فى تصريحات لمحطة (راي سبورت) المحلية “كانت لحظة عبثية والأجواء حزينة للغاية.. هناك طرق تحدد مسار حياتنا وقضيت 16 أو 17 عاما من عمري مع المنتخب”.

وأعرب النجم عن تأثره من عدم تأهل ايطاليا للمونديال، وقال “مجرد التفكير في أن هذه هي المرة الأخيرة التي سأرتدي فيها هذا القميص أمر مؤلم.. إنها صفحة تطوى”.

وعلى الرغم من الكارثة التاريخية، إلا أن صاحب الـ34 عاما أعرب عن “فخره” بزملائه وطالب مسئولي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالاعتماد على الشباب.

وأكد فى ختام تصريحه “إنها لحظة سوداء في تاريخنا، ليس لدي الكثير لأقوله، وسيكون أمامنا الوقت لتحليل ماحدث يجب على الاتحاد الإيطالي أن يتجاوز هذا الإحباط الكبير”.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads