جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

رياضة

دي روسي يعلن اعتزال اللعب دوليا

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 07:09 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
كارم المياني

انضم دانييلي دي روسي نجم وسط منتخب إيطاليا للحارس المخضرم جانلويجي بوفون والمدافع أندريا بارزالي وأعلن انتهاء مسيرته مع منتخب إيطاليا لكرة القدم بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بالتعادل سلبيا أمام السويد في إياب الملحق الأوروبي.

وقال دي روسي فى تصريحات لمحطة (راي سبورت) المحلية “كانت لحظة عبثية والأجواء حزينة للغاية.. هناك طرق تحدد مسار حياتنا وقضيت 16 أو 17 عاما من عمري مع المنتخب”.

وأعرب النجم عن تأثره من عدم تأهل ايطاليا للمونديال، وقال “مجرد التفكير في أن هذه هي المرة الأخيرة التي سأرتدي فيها هذا القميص أمر مؤلم.. إنها صفحة تطوى”.

وعلى الرغم من الكارثة التاريخية، إلا أن صاحب الـ34 عاما أعرب عن “فخره” بزملائه وطالب مسئولي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالاعتماد على الشباب.

وأكد فى ختام تصريحه “إنها لحظة سوداء في تاريخنا، ليس لدي الكثير لأقوله، وسيكون أمامنا الوقت لتحليل ماحدث يجب على الاتحاد الإيطالي أن يتجاوز هذا الإحباط الكبير”.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads