جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية 800 مليار دولار حجم إنفاق المدخنون سنويا على منتجات التبغ لأول مرة.. مهرجان دولي للأفلام السينمائية متخصص في قضايا التدخين مدير أمن الإسماعيلية يتفقد موقف سيارات الأجرة للاطمئنان على إنتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة المقررة محافظ الإسماعيلية يناقش مع اللجنة العليا للقيادات معايير اختيارات مديرى الادارات الجدد بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة ألتزام سائقى الأجرة بتعريفة نقل الركاب

توك شو

عضو البرنامج الرئاسي: الشباب قادر على تولي المسئولية

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 05:35 م
ads
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور طارق ممدوح، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، إن مشاركة الشباب في نموذج محاكاة مجلس الأمن شىء إيجابي، حيث قاموا بالتعبير عن آرائهم دون أي قيود أو وضع اعتبار للحسابات السياسية كما يحدث في مجلس الأمن.

وأضاف "ممدوح"، خلال اتصال هاتفي بفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن منتدى شباب العالم، يعطي رسالة للعالم أن هناك قيادات من الشباب تعد في مصر، متوقعا أن العام المقبل قد نرى مناظرات بين أعضاء مجلس الأمن في صورته الحقيقية، وأعضاء نموذج المحاكاة.

وأشار إلى أن شباب البرنامج الرئاسي شارك في العديد من نماذج المحاكاة، وهو تمهيد لنؤكد أن الشباب قادر على القيام بأدوار المسئولين.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads