جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

مانويل جوزيه يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم

السبت 04/نوفمبر/2017 - 01:22 م
تحيا مصر
طباعة
وصل البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمستشار الفني لقطاع الناشئين بنادى وادى دجلة، إلى شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من ٤ إلى ١٠ نوفمبر الجارى.

وتنطلق اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات التى تواجههم كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدار أيام المؤتمر.

كما يتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم حيث تتواجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وقد جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحون أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر