جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

أوتوموبيل «بيچو» تصحب ملكة جمال الكون فى جولتها لتنشيط السياحة المصرية

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 01:44 م
تحيا مصر
طباعة
اختارت إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون سيارات العلامة الفرنسية «بيچو» في جولتها لتنشيط حركة السياحة المصرية.

وزارت ملكة جمال الكون بسيارة «بيچو» أهم المعالم السياحية والثقافية في جمهورية مصر. بهدف تسويق جمهورية مصر. عالميا باعتبارها واحة للأمن والاستقرار.
وقادت إيريس ميتينير سيارة «بيچو» مكتوب عليها «41 سنة» هي المدة التي قضتها بيجو في الأسواق المصرية حتى الآن.

ومن جانبها أكدت نيفين اللبان رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات الوكيل الحصري بمصر لشركة أوتوموبيل بيچو الفرنسية أن رعاية بيجو لحدث زيارة ملكة جمال الكون لمصر يبعث برسالة أساسية لكل العالم بأن جمهورية مصر. بلد أمن ومستقر، فضلا عن الزيارة تؤكد على عمق العلاقات المصرية – الفرنسية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والفنية ـ لافتة إلى أن رعاية هذا الحدث يأتي في إطار احتفال الشركة بمرور 41 عاما على إطلاق أول سيارة بيجو في الأسواق المصرية.

وقالت اللبان إن PEUGEOT واحدة من أهم واعرق العلامات التجارية في مجال تصنيع السيارات على مستوى العالم وتليق عن جدارة بأن تكون اختيار ملكة جمال الكون لتصاحبها في برنامجها الحافل في باعتبارها الراعي الرسمي للزيارة، موضحة انPEUGEOT وشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات إحدى الشركات التابعة للشركة العربية للاستثمارات مثالا ناجحا على الشراكة الاستراتيجية الممتدة لأكثر من 40 عاما بين جمهورية مصر. وفرنسا في مجال صناعة السيارات.

وقد أقامت السفارة الفرنسية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والشركة المنظمة لزيارة ملكة جمال للكون الى مصر، حفل استقبال لها بمقر السفارة بحضور هشام الدميري، رئيس هيئة التنشيط، ورجاء ربيعة نائبة السفير، وعدد من رجال الأعمال.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر