جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

محافظات

أحمد موسى يكشف أسباب إذاعته تسجيل حادث الواحات مجهول المصدر

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 09:48 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
اكد الإعلامي أحمد موسى، أن هدفه من إذاعة التسجيل المنسوب لحادث الواحات البحرية والمجهول المصدر، كان يهدف إلى تعريف الرأي العام بخطورة ما تتعرض له أجهزة الدولة والشرطة، وبيان خطورة الإرهاب على الدولة.

وقدم موسى في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن تقدير الموقف قبل إذاعة التسجيل الصوتى المدسوس ومجهول المصدر كان بناء على أن هذا التسجيل سيخلق حالة من الشحن لدى الشارع المصرى ضد تلك التنظيمات الإرهابية التي شنت هذا الحادث الإرهابي، مشيرا إلى أنه من الوارد من يكون هذا التقدير كان خطأً.

وأشار إلى أنه لم يكن لديه أي هدف من إذاعة هذا التسجيل إلا مساندة الدولة فى حربها على الإرهاب، مشيرا إلى أن الجميع يعلم وطنيته ويعلم حرصه على مؤسسات الدولة ودفاعه عنها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads