جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

الاخبار

التموين: نقل مكاتب خدمة المواطنين للعاصمة الإدارية مسئولية "التخطيط"

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 05:51 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
قال وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحي إن وزارة التخطيط هي المعنية بالتنسيق مع الوزارات في نقل مكاتب خدمة المواطنين والخدمات الجماهيرية الأخرى للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف- في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بمقر جهاز تنمية التجارة الداخلية-أن وزارة التموين لا يمكن أن تنتقل بكافة مكاتب خدمات المواطنين إلى العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أن مثل هذه المكاتب الجماهيرية ستظل على موقعها الحالي.

وأشار الوزير إلى التنسيق الدائم بين وزارة التخطيط والوزارات المختلفة لوضع الحلول لهذه المكاتب ....مؤكدا أن هذه الدراسة خلصت إلى صعوبة نقلها في المرحلة الأولى .

و لفت إلى أهمية وجود هذه المكاتب المؤثرة في خدمة الجمهور في أماكنها الحالية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads