جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

رياضة

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة النجم الساحلي اليوم

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 03:31 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
يعيش حسام البدري، مدرب الأهلي المصري، حالة من الحيرة، بشأن اللاعب الذي سيقود خط الوسط في لقاء النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم، الأحد، خلفًا للمصاب حسام عاشور.

واستقر البدري بشكل كبير على التشكيل الذي يخوض به مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عدا مركز لاعب الارتكاز فقط.

ويميل البدري إلى الدفع بهشام محمد، إلا أنه يخشى تأثر اللاعب بإصابته بكسر في الإصبع وتجددها، حال دخوله أي التحام أو سقوط.

وتميل الكفة لهشام محمد، في قيادة خط الوسط، في ظل مفاضلة مستمرة مع المدافع رامي ربيعة، الذي يجيد أيضًا دور لاعب الارتكاز، مع إمكانية إشراك محمد نجيب بدلًا منه في خط الدفاع.

وتبدو التشكيلة المتوقعة للبدري، تضم حارس المرمى شريف إكرامي، أمامه الرباعي رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول للدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وصالح جمعة للوسط، ومؤمن زكريا وجونيور أجاي ووليد أزارو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads