جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

فن

«الإعلاميين» تعلن وقف برنامج أحمد موسي لحين انتهاء التحقيق معه

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 02:19 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
أعلن حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، قرار مجلس النقابة بعد المتابعة لبرنامج "علي مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامى أحمد موسى علي قناة صدي البلد الفضائية.

وأفاد "الكنيسي"، بأنه تم إيقاف البرنامج، وذلك بعد حلقته المذاعه يوم السبت، وما قُدم فيها من محتوي إعلامي يتنافي مع قانون نقابة الإعلاميين و التي تحظر و بالاخص في مادتها "٦٩" أي تناول إعلامي يؤدي الي الإخلال بالمصالح العليا للبلاد و مقتضيات الأمن القومي المصري، وأيضا ميثاق الشرف الإعلامي، مما يمثل مخالفة صارخة و عليه كان لزاماً علي النقابة التصدي لهذه المخالفة.

وانتهت النقابة، في اجتماعها الطارئ إلى إيقاف الإعلامي أحمد موسي عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه، مع متابعة التصرف الجنائي في الواقعة أمام النيابة العامة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads