جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

تامر عبد المنعم يطالب النائب العام بالتحقيق مع عمرو أديب

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 01:58 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمى
ads
هاجم الفنان تامر عبد المنعم، الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»؛ بسبب تغريدة الأخير عبر حسابه على «تويتر» التي كتب فيها: «الخيانة الواضحة فيعملية الواحات ليست الأولى أنا لا أبحث عن الإرهابيين الآن أنا أبحث عن الخائن العميل»، قائلا: «كلامك ده يوقع أركان الدولة».

وقال تامر خلال برنامج «العاصمة»: «إن آراء عمرو أديب، ليست دائما صائبة، والحديث عن وجود خائن في وزارة الداخلية كلام غير مسموح به»، مناشدًا النائب العام بالتحقيق في تلك التصريحات.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها إنه وردت لقطاع الأمن الوطني معلومات حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 في طريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة، مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية، مستغلين في ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوي وسهولة تحركهم خلالها.

وأضافت أنه تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتي الجيزة والفيوم، لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال اقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر الإرهابية استشعروا بقدوم القوات، وبادروا باستهدافهم باستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الاتجاهات فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات، مما أدى لاستشهاد 16 من القوات «11 ضابطا – 4 مجندين – 1 رقيب شرطة»، وإصابة 13 «4 ضباط – 9 مجندين».

إرسل لصديق

ads

تصويت

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والوداد المغربى؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر