جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
وزارة التضامن تضئ مبانيها باللون الأحمر بمناسبة مرور 50 عاما على إطلاق الأولمبياد الخاص انتهاء الأعمال بمستشفى "كفر شكر المركزي" بنسبة ٨٥٪ ( صور ) "القومي للإعاقة": الحوار المجتمعي له دور جوهري للوصول لأفضل لائحة لقانون الإعاقة ضبط سيارة بداخلها دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالقناطر الخيرية العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بمركز فايد "جنرال إلكتريك" و"مايكروسوفت" تعلنان عن أكبر شراكة لهما لتسريع اعتماد إنترنت الأشياء بين العملاء تنسيق مكتب جامعة قناة السويس يستقبل 140 طالب وطالبة في اليوم قبل الأخير من المرحلة الاولى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تنجح بزيادة حصتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 31.25% محافظ الإسماعيلية يسلم 400 عقدا من مشروع القومى لاسكان الشباب بمدينة المستقبل السكنية محافظ الإسماعيلية يناقش سبل التعاون مع مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة لدعم التنمية باالمناطق الصناعية بالمحافظة

منوعات

الولايات المتحدة تخشى هجمات إلكترونية نوعية

السبت 21/أكتوبر/2017 - 10:23 م
ads
تحيا مصر
طباعة
أصدرت الإدارة الأميركية تحذيرا نادرا من شن حملات تسلل إلكتروني على مؤسسات للطاقة النووية وأخرى صناعية في أحدث دليل على أن هذا النوع من الهجمات يشكل خطورة على صناعة الطاقة وغيرها من البنى التحتية العامة.
وبحسب رويترز، أصدرت وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الاتحادي "إف.بي.آي" تقريرا نشر عبر رسائل البريد الإلكتروني مساء الجمعة، ورد فيه أن منشآت صناعية في مجالات الطاقة النووية والطاقة والطيران والمياه وغيرها من الصناعات الحيوية، إضافة إلى جهات حكومية، تتعرض لهجمات تسلل إلكتروني منذ شهر مايو على الأقل.

وحذرت الوزارة والمكتب من أن المشاركين في عمليات التسلل الإلكتروني نجحوا في التسلل إلى بعض الشبكات التي استهدفوها دون أن تحدد أي ضحايا أو تصف أي حالات للتخريب.

ورفض سكوت ماكونيل المتحدث باسم وزارة الأمن الداخلي توضيح المعلومات التي تضمنها التقرير أو الدافع وراء إصدار الحكومة لهذا التحذير في هذا التوقيت.

وقال إن "التحذير يوفر توصيات.. للحد من أنشطة الإنترنت الخبيثة التي تستهدف قطاعات متعددة ويؤكد التزامنا باليقظة في مواجهة (أي) تهديدات جديدة".

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads