جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

الصحة

«الصحة»: وفاة 5 وإصابة 11 في حادث محور 26 يوليو

السبت 21/أكتوبر/2017 - 02:42 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن أن حادث تصادم سيارتين وسقوطهما من أعلى الكوبري على طريق المحور، أسفر عن 5 حالات وفاة، و11 مصابًا.

وأضاف "مجاهد"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم، السبت، أنه تم نقل حالات الإصابة والوفاة إلى مستشفيات بولاق الدكرور والهرم وزايد المركزي بواسطة 10 سيارات إسعاف مجهزة، مطمئنًا المواطنين أن جميع الإصابات تراوحت ما بين كسور واشتباهات كسور وكدمات وجروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسد.

وأوضح متحدث الصحة، أن الوزير وجه بسرعة استخراج تصاريح الدفن للحالات الخمسة، موضحًا أنه تم التعرف على هويتهم جميعًا.

وكان قد شهد محور 26 يوليو المتجه ناحية 6 أكتوبر صباح اليوم، السبت، كثافة مرورية مرتفعة نتيجة حادث تصادم سيارتين وسقوطهما من أعلى المحور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads