جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

توك شو

مشيرة خطاب تدعو لإنشاء «يونسكو مصرية»

الخميس 19/أكتوبر/2017 - 11:11 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
أطلقت السفيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر السابقة على مقعد مدير عام منظمة اليونسكو، دعوة لإنشاء يونسكو مصرية لاستعادة مصر السلام والعدالة والرحمة باعتبارها المبادئ التي تربى عليها المصريون.

وقالت "خطاب"، إن من الضروري عدم التفرقة بين دماء المسلم والمسيحي في مصر ويجب عدم النظر إلى الأديان ،مؤكدة على ضرورة التساوي فى الحقوق والواجبات من خلال الإلتزام ببنود دستور 2014.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي حمدي رزق فى برنامج " نظرة " المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه إنشاء المفوضية المستقلة للقضاء على التمييز للإحتفال بالآخر ضرورة ، موضحة ان عدم التمييز ليس خاصا بالمرأة فقط.

وأكدت "خطاب " على ضرورة احترام التنوع فى التعبير الثقافي، لافتة إلى ان خروج المفوضية المستقلة للقضاء على التمييز يكون وفقا لمجموعة من المعايير الدولية والتى إرتضت بها مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads