جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

منصور:أطالب محاكمة كل من أهدر أموال نادى الزمالك

السبت 14/أكتوبر/2017 - 02:47 م
تحيا مصر
طباعة
صفاء محمد
صرح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن العمل الإنشائي بالزمالك مستمر على قدم وساق لاتمام المسجد الجديد والجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء وذلك لخدمة أعضاء نادي الزمالك.

موضحا منصور أن العمل مستمر على مدار اليوم وفي ساعات مبكرة من الفجر وأن الجميع يعمل لأجل اتمام الإنشاءات بالنادي.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لكل من ساهم في هذا العمل بعد أن تبرع المهندس أحمد أبوهشيمة بـ100 طن حديد بدون مقابل ورجل الأعمال حسن راتب بكل كمية الأسمنت المطلوبة لبناء المسجد وكذلك النائب علاء وإلى والذي تبرع بإيجار معدات البناء.

موضحا"هذه ردودي على من يتهمني بإهدار المال العام وعليكم أن تبحثوا عن أعداء الزمالك الذين أهدروا المال العام في السنوات الماضية لقد استلمت النادي "خرابة" وجعلته مؤسسة اجتماعية رائعة"،وأخذته عليه ديون وليس فيه أى أصلحات.

و "أناشد النائب العام بالنظر في البلاغات المقدمة في ممدوح عباس الذي أهدر المال العام واستولى على أرض الدولة بالمستندات وليس من المعقول أن يتم الحجز على أرصدة النادي بسببه".

وقال منصور "بعض المسئولين يهاجمون الزمالك من أجل الحصول على عضويات مستثناة في النادي وهو مخالف للقانون وأطالب المحافظ والدولة بالتدخل لمساندة الزمالك الذي لم يحصل على دعم مثل باقي الأندية.

وأوضح منصور أن المبنى سيضم مسجد وجيم للسيدات ومبنى لتحفيظ القرآن ومبنى لأعضاء النادي من المدرسين في كل المجالات وكورسات للغات لخدمة أعضاء النادي،وأن به ثلاثه صالاتللاعضاء،وقيام تصلح صاله وأحد بجوار حمام السباحه للأعضاء.
واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن العمل مستمر مهما حاول أعداء الزمالك منعه وأنه ماضي في طريقه لخدمة أعضاء النادي،موضحا سواء انتخابوه جمهور نادى الزمالك ام لا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر