جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية 800 مليار دولار حجم إنفاق المدخنون سنويا على منتجات التبغ لأول مرة.. مهرجان دولي للأفلام السينمائية متخصص في قضايا التدخين مدير أمن الإسماعيلية يتفقد موقف سيارات الأجرة للاطمئنان على إنتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة المقررة محافظ الإسماعيلية يناقش مع اللجنة العليا للقيادات معايير اختيارات مديرى الادارات الجدد بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة ألتزام سائقى الأجرة بتعريفة نقل الركاب

فن

سعد لمجرد يحصل على حريته في قضية الاغتصاب

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 05:51 م
ads
تحيا مصر
طباعة

أكد أيوب لمجرد، أن نجل عمه النجم المغربي سعد لمجرد قد حصل على حريته في قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، وتم حل السوار الاليكتروني الذي يقيد اقامته في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتب أيوب لمجرد، خلال حسابه الشخصي على انستجرام، "ألف مبروك سعد لمجرد بدون سوار اليكتروني"، وهذا بعد اثبات براءته في قضية الاغتصاب.

وتعود قضية سعد لمجرد إلى 26 أكتوبر من عام 2016، بعد أن اتهمته الفتاة الفرنسية لورا بريول باغتصابها، الأمر الذي جعل "لمجرد" يدخل رهن الحبس الاحترازي في سجن فلوري بباريس حتى شهر أبريل من العام الجاري.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads