جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

ثقافة

ورش فنية في احتفالات ثقافة البحر الأحمر بذكرى 6 أكتوبر

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 05:09 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
ينظم فرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر المقبل بالمواقع الثقافية المختلفة التابعة للفرع، في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر أشرف عامر بذكرى السادس من أكتوبر.

ففى يوم 3 أكتوبر المقبل تعقد مكتبة الطفل والشباب بالقصير محاضرة بعنوان "حصاد أكتوبر السياسي والاجتماعي" يلقيها عبد السلام علي مدير مركز الإعلام سابقًا، بالإضافة إلى إقامة ورشة فنية لتصميم بعض المجسمات الفنية وماكيت فني باستخدام أوراق الفوم والنصبيان وألوان المياه.

كما ينظم قصر ثقافة حلايب محاضرة بعنوان "انتصارات أكتوبر" يلقيها محمود عاطف مصطفى وذلك بمعهد حلايب الابتدائي الأزهري، كما يقيم بيت ثقافة الحمراوين يوما مفتوحا للأطفال، يستضيف حضانة الميناء بالحمراوين.

وفي يوم 4 أكتوبر المقبل تعقد ورشة فنية للفنون التشكيلية عن حرب السادس من أكتوبر في تمام الساعة العاشرة صباحًا وذلك بمدرسة عبد المنعم رياض الإعدادية الثانوية بحلايب.

أما في يوم 6 أكتوبر المقبل تنظم مكتبة الخالدين بسفاجا يوما مفتوحا، حيث يتضمن عرض عرائس يحكي عن انتصار أكتوبر، أغاني وطنية، ورشة لتلوين علم مصر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر