جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

أتليتكو مدريد يوجة رسالة لتشيلسي بثنائية في مرمي إشبيلية

السبت 23/سبتمبر/2017 - 03:48 م
تحيا مصر
طباعة
شادي اللاوندي
حقق فريق أتليتكو مدريد فوز ثمين علي علي فريق إشبيلية بهدفين نظيفين ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة السادسة من الليجا. محققآ بذلك الانتصار الثالث لة علي التوالي

سجل هدفي الروخيبلانكوس يانيك كاراسكو في الدقيقة 46، ثم أنطوان جريزمان في الدقيقة 69.

ارتفع رصيد أتليتكو مدريد للنقطة 14 ليأخذ وصافة الترتيب من إشبيلية الذي تراجع للمركز الثالث، بعد تلقيه الهزيمة الأولى هذا الموسم وتجمد رصيده عند النقطة 13.

وتواجد دييجو كوستاوالمنتقل حديثًا لفريق أتليتكو مدريد،، والذي سيشارك مع الفريق يناير المقبل

وبدأ سيميوني تشكيلتة بدون اكثر من لاعب أساسي أبرزهم ثنائي الدفاع جودين وخيمينيز، ليتيح لهم الفرصة دخول مباراة تشيلسي القادمة بحالة بدنية أفضل، واتسم اداء الفريق بالبطئ في التحضير واستلام الكرة.

بينما ظهر التنظيم الدفاعي الجيد ل إشبيلية خلال الفرص التي وصل بها الأتليتي علي المرمى، بالإضافة لتفوق وسط الملعب بقيادة نزونزي وبانيجا في فرض أسلوب لعب الفريق الأندلسي.

وكان الهدوء مسيطرآ علي المبارة نوعآ ما، لياتى التهديد الأول علي المرمى عن طريق سارابيا الذي جاءت تصويبته في القائم الأيمن لأوبلاك، ولكن رد عليه فيليبي لويس بعدما تابع كرة مرتدة من دفاع إشبيلية وتصطدم الكرة بالعارضة.

وجاء الشوط الثاني ليدخل لاعبو دييجو سيميوني بأسلوب مختلف عما كانوا علية في الشوط الأول عازمين علي تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني استغل كاراسكو كرة بينية وصلت حدود منطقة الجزاء ليتفوق عليه بسرعته ويحرز الهدف الأول لأتليتكو مدريد.

واستمرت السيطرة من اصحاب الارض بعد مفاجأة عناصر إشبيلية بالهدف المبكر، وعلي الرغم من محاولات الضيوف لتعديل النتيجة لكن كان هناك حصار في وسط الملعب من قبل أبناء سيميوني

وفي الدقيقة 69ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة للمتألق فيليبي لويس الذي ارسلها لأنطوان جريزمان ويعلن عن الهدف الثاني من تصويبه قوية علي يسار الحارس ريكو.

وقام المدرب إدواردو بريزوه بإشراك وسام بن يدير بدلًا من موريل وخواكين كوريا بدلًا من سارابيا، ليفعل الهجوم ولكن لم يتغير شئ.

فيما اخرج سيميوني كلًا من جريزمان وكاراسكو واشرك كيفين جاميرو وانخيل كوريا، الذي سنحت له فرصة خطيرة في نهاية المباراة ولكن اتت تسديدته خارج إطار المرمى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر