جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

عربي وعالمي

شاب من أصل مغربي يشتبه فى تورطة فى تفجيرات برشلونة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 06:53 م
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب بكير
رغم تبنى تنظيم داعش الإرهابي مسؤولية سلسلة هجمات في برشلونة وبلدة كامبريلس الساحلية، أدت إلى مقتل 16 شخصا بين 17 و18 أغسطس الماضي.

أعلنت اليوم وزارة الداخلية الإسبانية، الجمعة، القبض على رجل يشتبه في صلته بالخلية التي نفذت هجمات إرهابية في برشلونة وبلدة مجاورة خلال أغسطس الماضي.

وقالت الوزارة في بيانها إن المشتبه فيه يبلغ من العمر 24 عاما، ويعتقد أنه من أصل مغربي اشترى موادا متفجرة ووفر سيارات لعناصر الخلية، بحسب "أسوشيتد برس".

وهذا هو الشخص الخامس الذي يلقى القبض عليه في إطار التحقيقات، ولا يزال ثلاثة اخرون، بينهم المشتبه فيه الأخير، قيد الاحتجاز، فيما جرى الإفراج عن اثنين آخرين لكنهما مازالا قيد التحقيق.



فى حين لقى ثمانية من أعضاء الخلية المتطرفة حتفهم أو قتلوا بالرصاص على يد الشرطة

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads