جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية 800 مليار دولار حجم إنفاق المدخنون سنويا على منتجات التبغ لأول مرة.. مهرجان دولي للأفلام السينمائية متخصص في قضايا التدخين مدير أمن الإسماعيلية يتفقد موقف سيارات الأجرة للاطمئنان على إنتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة المقررة محافظ الإسماعيلية يناقش مع اللجنة العليا للقيادات معايير اختيارات مديرى الادارات الجدد بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة ألتزام سائقى الأجرة بتعريفة نقل الركاب

عربي وعالمي

شاب من أصل مغربي يشتبه فى تورطة فى تفجيرات برشلونة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 06:53 م
ads
تحيا مصر
طباعة
زينب بكير
رغم تبنى تنظيم داعش الإرهابي مسؤولية سلسلة هجمات في برشلونة وبلدة كامبريلس الساحلية، أدت إلى مقتل 16 شخصا بين 17 و18 أغسطس الماضي.

أعلنت اليوم وزارة الداخلية الإسبانية، الجمعة، القبض على رجل يشتبه في صلته بالخلية التي نفذت هجمات إرهابية في برشلونة وبلدة مجاورة خلال أغسطس الماضي.

وقالت الوزارة في بيانها إن المشتبه فيه يبلغ من العمر 24 عاما، ويعتقد أنه من أصل مغربي اشترى موادا متفجرة ووفر سيارات لعناصر الخلية، بحسب "أسوشيتد برس".

وهذا هو الشخص الخامس الذي يلقى القبض عليه في إطار التحقيقات، ولا يزال ثلاثة اخرون، بينهم المشتبه فيه الأخير، قيد الاحتجاز، فيما جرى الإفراج عن اثنين آخرين لكنهما مازالا قيد التحقيق.



فى حين لقى ثمانية من أعضاء الخلية المتطرفة حتفهم أو قتلوا بالرصاص على يد الشرطة

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads