جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

المرأه والجمال

«المرأة صانعة السلام» يطالب برفع المستوي الثقافي للمرأة

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 11:50 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ads

طالب مؤتمر «المرأة صانعة السلام»، الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، بضرورة تدعيم دور المرأة في المجتمع ورفع مستواها الاقتصادي والثقافي، دعما لتأدية دورها في صنع وتحقيق السلام على أرض مصر، خاصة في شمال سيناء.
أكد سكرتير عام محافظة شمال سيناء المساعد عبدالعال البدري، في كلمته أمام المؤتمر، نائبا عن اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن هناك دورا كبيرا للمرأة على مستوى العالم في صنع وتحقيق السلام والاستقرار، مشيرا إلى دور المرأة منذ أقدم العصور وفي أوائل العصر الإسلامي في تحقيق السلام والأمن والاستقرار.

كما أشار إلى دور المرأة في شمال سيناء بصفة خاصة في تحقيق التنمية ودعم الرجل في كل خطواته من أجل تحقيق الأمن والسلام والاستقرار على أرض سيناء، وكذا دورها في دعم حب الوطن وتعميق الانتماء والمواطنة لدى باقي أفراد الأسرة باعتبارها أما وزوجة وأختا وابنة، فضلا عن دورها في تقبل الآخر والتقارب بين المواطنين ومساهمتها في بناء المجتمع القائم على الوطنية والانتماء والحب، وكذا دورها في دعم صمود الأسرة من زوج وأبناء في مواجهة الظروف الصعبة والدعوة إلى التنمية والاستقرار والأمن.

وأشاد بدور المجلس القومي للمرأة في دعم دور المرأة ومساعدتها على تحقيق الأمن والاستقرار في كافة المحافظات، وخاصة شمال سيناء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads